بلاك بيري تعلن عن مجموعة من المميزات القادمة لتطبيق BBM مكالمة مجانية والعديد


شركة بلاك بيري تعمل على تحديث جديد لتطبيقاها الخاص بأجهزة Apple لإضافة بعض المميزات الجديدة و التحسينات و إصلاحات لبعض الأخطاء الموجودة حاليآ.ومن المميزات القادمة في الإصدار الجديد هي إضافة المكالمات الصوتية المجانية و ميزة جديدة تعرف بالقنوات حيث يمكنك ببساطة إنشاء قناة و دعوة من تحب أن يكون فيها.
الجديد في هذا التحديث بالتفصيل
1- الصوت :-
مكالمات صوتية بين مستخدمي هذا البرنامج من مختلف الأجهزة الذكية الآيفون و الأندرويد و غيرها و من مختلف الأماكن و هذه المكالمات ستكون مجانية.

2- القنوات :-
القنوات هي أحد المزايا الجديدة التي ستكون متوفرة في هذا التحديث, القنوات هي شبيهة بغرف الدردشة وتكون بشكل مصغر. يمكنك إنشاء قناة خاصة بك و دعوة من ترغب بدعوتهِ اليها, و هي وسيلة رائعة للتواصل بشتى الطرق المتوفرة.

3- الرموز :-
إضافة أكثر من 100 رمز جديد الوجوه المختلفة التعابير و المزيد منها.
4- السهولة و السرعة في المشاركة :-
مشاركة أي شي بسرعة كبيرة جدآ الصور و الملاحظات الصوتية و أيضآ هنالك ميزة جديدة في هذا التحديث لأول مرة وهي يمكنك مشاركة موقعك لفترة من الزمن مثلآ تشارك موقعك الحالي و أنت في مكان ما و تستمر المشاركة الى ان تصل الى مكان آخر

المميزات الجديدة ستكون متوفرة على جميع الأجهزة التي تدعم هذا التطبيق الآيفون و أجهزة الاندرويد و أجهزة البلاك بيري بالطبع, و التحديث سيطلق في الأشهر القليلة القادمة إن شاء الله.

شكرا لك ولمرورك