إشاعه شكل الايفون القادم

الايفون القادم سيكون بشاشتين، حجمهما  4.7 و 5.5 انتش ، والشاشة نفسها ستكون محدبة لتقوم ابل بذلك باكبر تغيير على الايفون منذ اطلاقها للجيل الاول في عام 2007 . وحسب ما كتبته مجلة بيزنس وييك من بيت “بلومبيرج” فان ابل تقوم في هذه الاثناء بفحص التصميمين قبل البدأ بالعمل عليهما .

ايفون 6 سيكون بشاشة عملاقة ومحدبة !

ايفون 6 سيكون بشاشة عملاقة ومحدبة !

الايفون الجديد والمتوقع الكشف عنه في الربع الثالث من عام 2014 سيقترب بذلك اكثر من منافسيه بسوق الاجهزة العادية والتي عادة ما تكون شاشاتها قريبة من 5 انش ، واخرى كتلك التي تقترب من 6 انش كجالكسي نوت او اتش تي سي ون ماكس ، هذا مقارنة بالايفون الاخير الذي كشفت عنه الشركة بحجم 4 انش تقريبا .

لكن التغيير الاكبر لن يكون بحجم الشاشة انما بشكلها وتصميمها ، حيث ذكرت التوقعات ان شاشة الايفون القادم ستكون محدبة وليست مسطحة كما هي الان ، مما يعني ان مركز الشاشة سيكون اقرب للمستخدم من اليوم والاطراف ستكوت ابعد عن ناظريه مما الان .

يذكر انه وفي الاشهر الاخيرة كشفت الشركتين الكوريتين سامسونج وال جي عن جهازين بشاشات محدبة ، سامسونج عن جالكسي راوند وال جي عن جي فليكس ، لكن الفرق بين ما تسعى اليه ابل وبين الجهازين ان في تلك الاجهزة ، الشاشات محدبة بشكل عكسي بحيث يكون مركز الشاشة ابعد من اطرافها بالنسبة لاعين المستخدم اي انه محدب من الاطراف ، تكنولوجيا اخرى تقوم الشركة بدراستها هي مستشعرات الضغط ، حيث سيكون رد الجهاز للضغطة حسب قوتها ، اي ان لكل ضغطة ستكون ردة فعل مختلفة ، لكن وحسب التوقعات فان هذه التكنولوجيا غير جاهزة حتى الان ليتم زجها في الاجهزة التي ستصدر في السنة المقبلة بل ستنتظر حتى 2015 .



كل الشكر للاخوان اخبار التطبيقات 

شكرا لك ولمرورك